عمرو حاتم علي يحتفل بزفافه والنجوم يهنئونه (صور وفيديو)

عمرو حاتم علي يحتفل بزفافه والنجوم يهنئونه (صور وفيديو)

احتفل “عمرو علي” نجل المخرج السوري الراحل “حاتم علي” بزفافه يوم السبت الفائت في فندق الداما روز في العاصمة السورية دمشق.


اقرأ أيضاً: عام على رحيل حاتم علي .. فنانون سوريون يحيون ذكراه

 

وتزوج نجل المخرج السوري الراحل من “براءة زريق” شقيقة الفنانة “إيناس زريق” بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الفن في سوريا.

وشارك الثنائي عمرو علي وبراءة زريق مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل زفافهما عبر خاصية الستوري في حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

سلاف فواخرجي ويزن خليل يهنئان العروسين
وتلقى العروسان عمرو علي وبراءة زريق التهاني من قبل العديد من زملائهما في الوسط الفني، ومنهم الفنانة سلاف فواخرجي التي كتبت عبر الستوري في حسابها على “إنستغرام” رفقة صورة لهما: “ألف مبروك الله يحميكم والسعادة مرافقتكم بكل خطوة”.

وكتب يزن خليل قائلاً: “انشالله جوازة الدهر يا ألطف وأحلا عرسان”، كما هنأتهما ريم نصر الدين: “مبروك يا أحلى عرسان”، ونورا العايق: “ألف مبروك يا غاليين بحبكون كتير”، وطارق عبدو: مبروك للحبايب”.

من هو عمرو علي؟
عمرو علي: هو مخرج سوري ولد في العاصمة السورية دمشق عام 1992 للمخرج السوري حاتم علي والكاتبة والحقوقية السورية دلع الرحبي.

خريج المعهد العالي للسينما في القاهرة عام 2016، عمل مخرجاً ومساعد مخرج ومخرج وحدة تصوير ثانية، وكتب قصصاً و سيناريوهات و حوار خماسيات.

أنجز عمرو حاتم علي أفلام روائية و تسجيلية قصيرة و متوسطة الطول منها: “8 ملم”، “عيد ميلاد”، “اليقظة”، “الزيارة” و”الغيبوبة”، وحاز الأخير على أربع جوائز عالمية منها جائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان مالمو للسينما العربية و روتردام للفيلم العربي.

أما أحدث أعماله، فشارك عمرو في إخراج لوحات من الموسم الـ 15 لمسلسل “بقعة ضوء” وانتهى مؤخراً من إخراج الفيلم الروائي القصير “إنعاش” من تأليفه وإنتاج المؤسسة العامة للسينما،

من هي براءة زريق؟
أما براءة زريق فهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن أعمالها فيلم “إنعاش” الذي تشارك فيه كمخرج مساعد وانتهى تصويره مؤخراً، كما شاركت في المعالجة الدرامية لمسلسل الوسم.

 

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر