إسكاليد 2024: السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفخم على الإطلاق (صور)

إسكاليد 2024: السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفخم على الإطلاق (صور)

تُعد سيارة 2024 Cadillac Escalade سيارة SUV فاخرة كاملة الحجم  تمثل معيار الرفاهية والأداء منذ عقود. لعام 2024 ، قامت كاديلاك بإجراء تحسينات كبيرة على إسكاليد ، مما يجعلها مرغوبة أكثر من أي وقت مضى.

التصميم الخارجي

يتميز التصميم الخارجي لسيارة إسكاليد بحضوره الجريء والقوي. تتميز بشبكة كبيرة ، وخطوط جسم منحوتة ، ووقفة قوية. 

تأتي السيارة إسكاليد بشكل قياسي مع عجلات مقاس 20 بوصة ، ولكن تتوفر عجلات مقاس 22 بوصة كخيار. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الألوان الخارجية المتاحة ، بما في ذلك الأسود والأبيض والرمادي والبني.

التصميم الداخلي

يعد التصميم الداخلي لسيارة إسكاليد تحفة من الفخامة والتكنولوجيا. يتميز التصميم الداخلي القياسي بجلد فاخر ، ومقاعد أمامية مدفأة ومكيفة الهواء ، وعجلة قيادة مدفأة ، وسقف بانورامي. تضيف حزمة Executive Package الاختيارية زوجًا من مقاعد "كابتن" الخلفية مع وحدة تحكم مركزية ، بينما تضيف حزمة Premium Luxury Package نظام ترفيه خلفي مع شاشتي لمس 12.6 بوصة.

التصميم الداخلي لسيارة إسكاليد مليء أيضًا بالتكنولوجيا. يتميز نظام المعلومات والترفيه القياسي بشاشة لمس مقاس 10.2 بوصة ، وهو متوافق مع أنظمة Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية ، ونقطة اتصال Wi-Fi. يتميز نظام AKG Studio Reference الاختياري بـ 36 مكبر صوت و Subwoofer 23.

الأداء

تعمل سيارة كاديلاك إسكاليد 2024 بمحرك V8 سعة 6.2 لتر ينتج قوة 420 حصان يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات. يمكن لسيارة إسكاليد سحب ما يصل إلى 3,674 كغ.

تتميز إسكاليد بقيادة سلسة وفخمة بفضل نظام التعليق المستقل. كما أن إسكاليد رشيقة للغاية بالنسبة لحجمها بفضل توجيهها المتجاوب وفراملها القوية.

الأمان

تم تجهيز سيارة كاديلاك إسكاليد 2024 بمجموعة متنوعة من ميزات السلامة ، بما في ذلك الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، وتحذير مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ونظام مراقبة النقطة العمياء. تتوفر أيضًا سيارة إسكاليد مع نظام تذكير المقعد الخلفي ، والذي ينبه السائق إذا ترك طفلًا أو حيوانًا أليفًا في المقعد الخلفي.

التقييم العام

تُعد سيارة كاديلاك إسكاليد 2024 مركبة رائعة حقًا. إنها توفر فخامة وقوة وتقنيات لا مثيل لها. إذا كنت تبحث عن أفضل سيارة SUV فاخرة كاملة الحجم ، فإن إسكاليد هي الخيار الوحيد.

 

2024 Cadillac Escalade


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني