نيسان 2024 Altima: تجمع العملية مع الراحة في فئة سيارات سيدان الكبيرة (صور)

نيسان 2024 Altima: تجمع العملية مع الراحة في فئة سيارات سيدان الكبيرة (صور)

قد لا تثير سيارة نيسان ألتيما 2024 إعجابك من النظرة الأولى، لكنها سيارة سيدان متوسطة الحجم عملية ومريحة تجعل التنقل اليومي أمراً سهلاً.

تتميز 2024 Nissan Altima بمساحة المقصورة الداخلية الفسيحة بشكلٍ مفاجئ. مع ارتفاع سقف يبلغ 2.84 مترًا ومساحة أقدام أمامية تبلغ 1.06 مترًا، حتى الركاب طوال القامة سيجدون مساحة واسعة للتمدد. يوفر المقعد الخلفي مساحة أقدام تبلغ 2.77 مترًا ومساحة أكتاف تبلغ 1.47 مترًا، مما يجعله مريحًا لشخصين بالغين أو حتى ثلاثة في حالات الضرورة.

 

خيارات المحرك:

توفر 2024 Nissan Altima خيارين للمحرك:

محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر: ينتج هذا المحرك (188 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 244 نيوتن متر. يقترن بناقل حركة أتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ويقدم استهلاكًا جيدًا للوقود، حيث يبلغ متوسطه حوالي 7.1 لترًا لكل 100 كيلومتر في المدينة و5.5 لترًا لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.
محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني: يقدم هذا الخيار الأكثر رياضية (248 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 370 نيوتن متر . مع ناقل الحركة CVT ذاته ، لكن استهلاك الوقود يعاني قليلاً، حيث ينخفض ​​إلى 8.6 لترًا لكل 100 كيلومتر في المدينة و6.4 لترًا لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.

 

تأتي ألتيما بشكلٍ قياسي مع مجموعة جيدة من الميزات التكنولوجية، بما في ذلك نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش مع Apple CarPlay و Android Auto و Bluetooth ونظام صوتي بستة مكبرات صوت. توفر الموديلات الفاخرة من 2024 Nissan Altima شاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 12.3 إنش ونظام ملاحة ونظام صوت Bose الفاخر ونظام ProPILOT للقيادة شبه المستقلة.

 

السلامة:

تأتي حزمة السلامة Nissan Safety Shield 360 بشكلٍ قياسي في كل موديلات 2024 Nissan Altima، بما في ذلك ميزات مثل تحذير التصادم الأمامي مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ وتحذير مغادرة المسار ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية. كما توفر الموديلات الفاخرة من السيارة حزمة ProPILOT Assist، والتي تضيف مثبت السرعة التكيفي وميزة المساعدة في الحفاظ على المسار.

 

2024 Nissan Altima


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني