بولستار 2: سيارة كهربائية عملية وأنيقة (صور)

بولستار 2: سيارة كهربائية عملية وأنيقة (صور)

سيارة 2024 Polestar 2 هي سيارة كهربائية أنيقة ومتطورة تقدم تجربة قيادة تتوفر بمجموعتي حركة يقدم نموذج المحرك الواحد قوة272 حصان وعزم دوران يبلغ 490 نيوتن متر ، بينما يقدم نموذج المحرك المزدوج قوة 414 حصان وعزم دوران يبلغ 740 نيوتن متر.

توفر سيارة بولستار 2 أيضًا خيارين لحزمة البطارية: حزمة البطارية  القياسية تأتي بسعة 78 كيلوواط-ساعة وتوفر مدى كهربائي يصل إلى 480 كيلومتر بينما توفر حزمة البطارية ذات النطاق الطويل على سعة 82 كيلوواط-ساعة وتوفر نطاق يصل إلى 590 كيلومترًا (367 ميلاً).


المقصورة الداخلية 2024 Polestar 2 بسيطة وأنيقة. تتضمن شاشة كبيرة تعمل باللمس لأنظمة المعلومات الترفيهية وجموعة عدادات رقمية وفتحة سقف بانورامية. المقاعد مريحة وداعمة، وهناك مساحة كافية للساقين والرأس للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية.

الأداء:
2024 Polestar 2 سيارة سريعة. يتسارع الطراز ذو المحرك الواحد من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 6.4 ثانية، بينما يمكن للنموذج ذو المحركين القيام بذلك في 4.5 ثوانٍ. يمكن للنموذج ذو المحرك المزدوج المعزز بحزمة الأداء التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في مجرد 4.2 ثانية.

الشحن:
يمكن شحن بولستار 2 بعدة طرق: يمكن شحنه في المنزل باستخدام شاحن من المستوى 2، أو يمكن شحنها في محطة شحن سريعة DC عامة. يمكن لمحطة الشحن السريعة DC شحن البطارية من 10٪ إلى 80٪ في مدة 30 دقيقة فقط.

السلامة:
2024 Polestar 2 سيارة آمنة. يأتي مع مجموعة متنوعة من ميزات السلامة القياسية، بما في ذلك نظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ وتحذير الانحراف عن المسار ومراقبة النقاط العمياء. كما حصلت على تصنيف سلامة خمس نجوم من إدارة السلامة المرورية الوطنية (NHTSA) وبرنامج تقييم السيارات الجديدة في أوروبا (Euro NCAP).

بشكل عام:
بولستار 2 هي سيارة كهربائية ممتازة تقدم تجربة قيادة مصقولة، ومقصورة داخلية واسعة وأنيقة، ونطاق كهربائي جيد. إنها اختيار رائع للقيادة اليومية وللمسافات الطويلة على حد سواء.

 

2024 Polestar 2


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني