الوزير سالم: الجهود الحكومية مستمرة لإنجاح عمليات تسويق الحمضيات

الوزير سالم: الجهود الحكومية مستمرة لإنجاح عمليات تسويق الحمضيات

الجهود الحكومية مستمرة لإنجاح عمليات تسويق الحمضيات، وهذا ما أكدته جولة وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو نذير سالم في الساحل في اليومين الماضيين واطلاعه على تفاصيل عمليات التسويق، حيث تفقد بصحبة محافظ اللاذقية عامر هلال الإجراءات المتبعه لنجاح عملية تسويق موسم الحمضيات في محافظتي اللاذقية وطرطوس واستمع من المعنيين الى شرح مفصل.
وأكد الوزير سالم على نجاح خطة التسويق لهذا العام مشدداً على التنسيق المباشر مع كافة الجهات الحكومية المعنية بالأمر تلافيا لأي خلل قد يحدث أثناء عمليات التسويق.


وزير التجارة الداخلية وفي لقائه مع عدد من الفلاحين أشار إلى الجهد الكبير المبذول منهم مؤكدا لهم أن التسويق سيشمل أكبر عدد ممكن من المزارع والحقول و سيتم انصاف الجميع في عمليات التسويق وقدر الإمكان وبشكل مباشر بين المؤسسة السورية للتجارة والمزراعين وبدون وسيط حيث ستقدم المؤسسة الصناديق وسيارات النقل والكوادر اللازمة لإنجاح العملية وبذلك يحقق الربح للمزارع والسعر المناسب للمواطنين.
وأعرب الوزير سالم عن شكره وامتنانه للفلاحين مبدياً دعما شاملا لهم في كل مستلزمات العملية الإنتاجية عبر طرح المشكلات في مجلس الوزراء والعمل على تلبية كل المتطلبات ضمن الامكانات المتاحة.
وفي ذات السياق تابع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جولته ليفتتح مخبزي حمام القراحلة وعين التينه العاملين بنظام الاشراف ومطلعا على مخبز القرداحة الآلي بعد تحديثه مؤكدا أثناء لقائه عمال المخابز وعددا من المواطنين ان جهود الوزارة مستمرة في تحسين اوضاع عمالها في كافة القطاعات وان خطة عملها للتوسع الأفقي بالمخابز وتحديث وتطوير خطوط الانتاج تسير بخطى ثابته كي يتم رفد كامل الجغرافيا السورية بالمخابز الآلية وفق أحدث خطوط الانتاج بما يقدم أجود انواع الرغيف وتخفف من الهدر الحاصل قدر الامكان وهذا يعود بالنفع للمواطن ولخزينة الدولة بنفس الوقت.
وفي ختام الجولة قدم الوزير سالم شكره العميق الى جميع القائمين على العمل باسم الحكومه مؤكداً أن هاجس الحكومه هو إنجاح عمليات تسويق محصول الحمضيات هذا العام وكافة الجهود تتوحد لانجاز هذا الهدف.


رافق وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك معاون الوزير لشؤون حماية المستهلك سامر سوسي ومدير عام السورية للتجارة زياد هزاع ومدير عام السورية للمخابز مؤيد الرفاعي والاسرة التموينية في المحافظة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني