أيمن رضا: الجمهور بيعرف مين أنا ومين أحمد رافع!

أيمن رضا: الجمهور بيعرف مين أنا ومين أحمد رافع!

علق الفنان السوري “أيمن رضا” على التصريحات الأخيرة التي أطلقها مواطنه الفنان “أحمد رافع” بحقه خلال الفترة الماضية.


اقرأ أيضاً: الفنان أحمد رافع يشعر بالسعادة عندما يتصدر اسمه “التريند” وحتى وإن كان بوصفه بـ “البقرة”!

جاء ذلك في تصريح أدلى به رضا لموقع الفن اللبناني رافضاً الدخول في سجال مع أحمد رافع بعد أن هاجمه كاشفاً عن عدم محبته له.

وأشار أيمن رضا في حديثه لـ “الفن” إلى أنه لا يعتقد بوجود ضرورة للرد على رافع معتبراً أن التعليقات والانتقادات التي تلقاها الأخير من الجمهور كافية، مضيفاً: “الجمهور بيعرف مين أنا ومين أحمد رافع”.

أحمد رافع يوجه رسالة لأيمن رضا
وكان الفنان أحمد رافع قد جدد قبل أيام قليلة هجومه على زميله أيمن رضا متهماً إياه بمحاولة تقليد الفنان أيمن زيدان عندما كان مديراً لشركة الشام الدولية للإنتاج الفني في أوائل التسعينات.

وأكد أحمد رافع أن أيمن رضا استبعده وابنه نور رافع من المشاركة في مسلسل الكندوش عندما كان مديراً لشركة البرغلي للإنتاج الفني، وفق ما قاله له المنتج الراحل فراس حربا، مبيناً أن مشاركة نجله نور رافع في العمل جاءت بتوصية من المنتج ماهر البرغلي والمخرج سمير حسين.

واستنكر رافع قيام رضا بتقييم الفنانين، فجاء على لسانه: “انت مين لحتى تقول ما بدي فلان وابنه.. مين انت؟!” وأضاف: “مين انت لحتى تيجي تقيم الفنانين؟ أنا لما كنت عم مثل.. انت لسه ما كنت خلقان.. كنت في بطن أمك”.

خلاف أحمد رافع وأيمن رضا
وأضاف الفنان أحمد رافع أنه أكبر من تقييم الفنان أيمن رضا له، فقـد بدأ التمثيل قبل 58 عاماً وكان أول عارض أزياء في الشرق الأوسط، يدير كياناً مكون 160 عارضة أزياء وثلاثة إداريات، إحداهن مديرة مالية.

وأكد رافع أنه لم يسىء لأحد يوماً، لكن رضا إنسان حاقد، مشيراً لواقعة حدث بينهما أثناء تصوير مسلسل هوى بحري، الذي عُرض عام 1997.

وكان الفنان أيمن رضا قد أوضح في تصريح سابق أن وظيفته في “البرغلي” لم تكن تسمح له باختيار الممثلين مبيناً أن الشركة والمخرج هم من قاموا بتوزيع الشخصيات.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر