180 دقيقة تفصل الجيش  عن" اللقب 17"

180 دقيقة تفصل الجيش عن" اللقب 17"

 المشهد – رياضة 

نجح فريق الجيش  مؤخرا في تجاوز عقبة الساحل فهزمه في ملعبه وبين أنصاره 0-1، ليستعيد الزعيم صدارة فرق الدوري المحلي بـ 50 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة عن تشرين الوصيف.

180 دقيقة تفصل فريق الجيش عن اللقب 17 بتاريخه خبرة وإمكانيات لاعبي الجيش تؤهلهم للمحافظة على الصدارة حتى صافرة النهاية من عمر الدوري، وملامسة اللقب رقم 17 في تاريخ النادي، خاصة أن المواجهتين المقبلتين ستكونان أمام فريقي جبلة، والشرطة في الجولتين المتبقيتين .

 أرقام قياسية

واصل فريق الجيش تحطيم الأرقام القياسية مسجلًا 53 هدفًا في 24 مباراة، سجل منها لاعبه محمد الواكد 27 هدفًا، ليتصدر قائمة هدافي الدوري.

الجيش تميز بهجومه القوي بقيادة الواكد وباسل مصطفى هداف الدوري الماضي وأحمد أشقر ورضوان قلعجي ومؤمن ناجي، فيما استقبلت شباك الجيش 16 هدفًا، بات بها ثالث أقوى دفاع بعد الوحدة وتشرين.

ويعود تألق الجيش لتشكيلته الأساسية التي تضم لاعبين معظمهم من عناصر المنتخبين الأول والأولمبي، بينما لا يقل البدلاء عن القائمة الأساسية، مما قلل من تأثير الغيابات على الفريق

سباعيتين

سجل الجيش أكبر انتصارين في الدوري، حين هزم الحرفيين، والكرامة بالنتيجة نفسها 7-0، بينما فاز برباعية أمام الساحل والنواعير، ليؤكد أنه الأفضل والأقوى، فيما تجاوز عدة محطات مهمة أبرزها أمام الوثبة في حمص وحطين والكرامة فيما خسر 4 مباريات كان أبرزها امام الوحدة والاتحاد.

3 مدربين

افتتح الجيش مسيرته بالدوري تحت قيادة حسين عفش، الذي نجح في الموسم الماضي في حصد الثلاثية المحلية (الدوري، والكأس، والسوبر) قبل أن يقدم استقالته بعد فترة من عدم التوازن، وجاء خلفًا له أحمد الشعار فتكرر السيناريو ذاته ، ليقود الفريق في الجولات الأخيرة مساعده طارق جبان، الذي نجح في إعادة الروح والثقة للاعبين، فحقق نتائج جيدة محليًا وآسيويًا. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر