استبعاد خريبين والخطيب والسومة  ماذا يحدث في منتخبنا الوطني ؟

استبعاد خريبين والخطيب والسومة ماذا يحدث في منتخبنا الوطني ؟

دمشق - كيان جمعة

اعتاد جمهور الرياضة في سورية على مفاجآت منتخبنا الوطني في كل مناسبة وهو الأمر الذي يحدث اليوم عشية انطلاق بطولة الصداقة الدولية في مدينة البصرة العراقية بمشاركة العراق والأردن بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.

فبعد اعتذار عمر السومة عن بطولة الصداقة وإعلانه أنه سيلعب المباراة الودية أمام الإمارات 26 الشهر الجاري. تعرض السومة لإصابة قاسية في مباراة فريقه الأهلي السعودي مع الهلال ليُعلن عن غيابه نحو 3 أسابيع و بالتالي لن يلعب دورة الصداقة ولا ودية الإمارات.

وبعد إصابة السومة تعرض قائد منتخبنا فراس الخطيب إلى إصابة خلال التمرين ، ما أدى إلى استبعاده عن مباراة العراق غدا ولم بعرف بعد حجم الإصابة وتوقيت الشفاء منها بسبب التعتيم وعدم صدور أية تصريحات من قبل المنسق الإعلامي للمنتخب حول حالة لاعبي المنتخب.

وبعد إصابة السومة والخطيب فوجئ الجمهور والمتابعين باعتذار نجم منتخبنا عمر خريبين عن المشاركة في دوري الصداقة بعد أن طلب إذناً بعدم المشاركة "لأسباب شخصية" في ظل غموض حول أسباب الاعتذار وغياب دور المكتب الإعلامي للمنتخب الوطني الموجود في العراق .

وساد وسائل التواصل الاجتماعي في سورية حالة من الاستغراب والتساؤل حول أسباب الاعتذارات المتكررة لنجوم المنتخب وفي وقت برر البعض السبب برؤية الجهاز الفني والإداري بإدارة الكابتن فجر ابراهيم وتفضيله إراحة اللاعبين الأساسيين واعطاء الفرصة لتجريب لاعبين جدد من الدوري السوري، قال آخرون إنه لا يجوز بالمطلق الموافقة على اعتذار اللاعبين الأساسيين ولاسيما الذي كان لهم دور كبير المرحلة السابقة خلال تصفيات كأس العالم وبطولة كأس آسيا.

يذكر أنَّ: القائمة التي استدعيت للمنتخب السوري ضمت عدد من اللاعبين المحليين أمثال محمد مرمور ومحمد الواكد وماهر دعبول الذين ينضمون للمرة الأولى بالاضافة إلى لاعبين محترفين استدعوا سابقاً ولم يجربوا مثل غابرييل سومي واياز عثمان.

ويلتقي منتخبنا نظيره العراقي في افتتاح البطولة غداً الأربعاء الساعة الخامسة مساءً ثم يواجه المنتخب الأردني يوم السبت 23 آذار قبل أن يتوجه إلى أبو ظبي لملاقاه المنتخب الإماراتي يوم 26 آذار.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر