سلاف فواخرجي ترتدي الزي الكردي احتفالاً بعيد النوروز

سلاف فواخرجي ترتدي الزي الكردي احتفالاً بعيد النوروز

لفتت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” المتابعين  بإطلالة مميزة في أحدث صورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وشاركت سلاف فواخرجي متابعيها مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة من الزي الكردي احتفالاً بعيد النوروز الذي صادف الحادي والعشرين من مارس/ آذار الجاري.

وظهرت فواحرجي في الصور مرتديةً فستاناً أبيضاً طويلاً مخرماً من الدانتيل، وسترة قصيرة باللون الفوشيا، وزينت إطلالتها بمجوهرات ذهبية اللون.


وأرفقت الفنانة السورية الصور برسالة عايدت من خلالها الشعب الكردي بمناسبة عيد النوروز، وهو عيد رأس السنة الفارسية والسنة الكردية، ويوافق الـ 21 من آذار في التقزيم الميلادي.

ودوّنت فواخرجي رفقة الصور: “كل نوروز والكل بخير وهالمرة المعايدة باللباس الكوردي الكامل والجميل اللي عملتلي ياه صديقتي دنيا بمحافظة السليمانية مخصوص مشاني وصرلها شهور وتعذبت ليوصلولي وبالاخر وصلوني بكتير من الحب وفرحت كتير اني لبسته شكرا دنيا وعقبال فرحتك بأولادك الحلوين الله يحميهم”.

 

جديد الفنانة سلاف فواخرجي
على الصعيد الفني، شاركت الفنانة سلاف فواخرجي ببطولة مسلسل “مال القبان” وهو دراما اجتماعية من تأليف: علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة إيبلا الدولية لـ هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ، كان من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني الجاري لكنه خرج من العرض.

وحسبما ذكرت تقارير فنية يستعرض العمل مجموعة من قصص من الواقع السوري، تحاكي الوضع المعيشي الراهن الذي يمر به البلد بالإضافة إلى الأزمات والمشاكل الذي يواجهها الناس في حياتهم اليومية. ويضم العمل في بطولته الفنانين بسام كوسا وخالد القيش ويامن حجلي وحلا رجب وآخرين.

جدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عملين، هما: الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش للمخرج سمير حسين، مسلسل الدراما الاجتماعية المعاصرة على قيد التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر