محسن غازي ينفعل بعد سؤاله عن دعوة أصالة إلى سوريا (فيديو)

محسن غازي ينفعل بعد سؤاله عن دعوة أصالة إلى سوريا (فيديو)

عقدت نقابة الفنانين السوريين -أمس الاثنين- مؤتمرًا صحافيًا للإعلان عن الأمسية التي سيحييها المطرب المصري هاني شاكر على خشبة مسرح الأوبرا بدمشق في الخامس عشر من الشهر المقبل.


اقرأ المزيد: محسن غازي: عودة أصالة إلى سوريا يحددها مرسوم العفو

ترأس المؤتمر نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي الذي استقبل أسئلة الصحافيين واستفساراتهم وقد كان لافتًا انفعاله على إحدى الصحافيات التي سئلت عن إمكانية دعوة النقابة للمطربة السورية أصالة نصري للغناء في سوريا.

وأكد غازي أن سوريا وطن الجميع ومرسوم السيد الرئيس واضح جدًا جدًا جدًا، في إشارة لمرسوم العفو عن الجـرائم الإرهـابية المرتكبة من السوريين قبل تاريخ الـ30 من نيسان عدا التي أفضت إلى مـوت إنسان.

 

النقابة ليست محكمة
كما أكد غازي بأن نقابة الفنانين السوريين ليست شرطيًا وليست محكمة، مطالبًا وسائل الإعلام بالكف عن زجها في التحزبات السياسية وإثارة الشغب وتناحر الآراء.

وأضاف أن نقابة الفنانين بيت لكل الفنانين السوريين وسوريا وطن الجميع، مشيدًا بموقف المطرب هاني شاكر الذي أعلن دعمه لسوريا بإحيائه لحفل 15 أيلول.

وأوضح غازي أن شاكر طلب أن تكون حفلته في دار الأوبرا السورية، وذلك ردًا على صحافية تساءلت عن سبب اختيار دار الأوبرا عوضًا عن قلعة دمشق.

محسن غازي ينفعل على الصحفيين
انفعل الفنان محسن غازي على الصحفيين الحاضرين لمؤتمر الإعلان عن حفل الفنان هاني شاكر في سوريا، فبدأ المؤتمر بمطالبتهم بالتزام المهنية والحرفية في نقل تصريحاته.

وصرح غازي بأنه تعرض للغدر أثناء تعاونه مع الصحفيين ووسائل الإعلام، وذلك من خلال استخلاص عناوين الأخبار بطريقة غير مستندة للمهنية، الأمر الذي يعرض كلا الطرفين لفقدان المصداقية.

وطالب غازي بأن يكون التعاون بين نقابة الفنانين والصحافة مبني على المحبة والاحترام.

وجاء على لسان غازي أثناء حديثه للصحفيين: “أنا ما بتمنى حدا يصورني فوتوغراف وأنا عم بحكي، لأنه الفوتوغراف جزء من ثانية” في إشارة لانتشار بعض الصور غير المناسبة له.

وأكد غازي أن عناوين الأخبار تكون ممسوخة ومضللة وبعيدة كل البعد عن الأفكار التي تم مناقشتها في أي لقاء جمع ما بين النقابة والصحافة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر