تيم حسن ينشر البرومو الترويجي لفيلم الهيبة (فيديو)

تيم حسن ينشر البرومو الترويجي لفيلم الهيبة (فيديو)

شوق الفنان السوري “تيم حسن” جمهوره لفيلم الهيبة عبر نشر البرومو الترويجي الخاص به عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


اقرأ المزيد: بطل من "وادي الذئاب" ينضم لأسرة "الهيبة" ويثير تفاعل المعجبين (صور)

وفي التفاصيل، شارك تيم حسن متابعيه الإعلان الترويجي للفيلم المقرر عرضه في صالات السينما في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأثار البرومو الترويجي لفيلم الهيبة حماس المتابعين، حيث ظهر حسن بشكل مختلف عمّا قدمه في المسلسل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.


وأرفق تيم حسن البرومو الذي كشف عن عن هجـمات وعملـيات قـا لية يخوضها (جبل/ تيم حسن) ببراعة وسط موسيقى حماسية، بعبارة: “فيلم الهيبة قريباً”.

وحظيت تدوينة الفنان السوري بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات وتفاعلات المتحمسين من أجل أحداث الفيلم ومشاهدة ثنائية تيم حسن وزينة مكي.

وتمنى عدداً من زملاء تيم حسن التوفيق له، فكتبت شكران مرتجى في تعليق: “بالتوفيق وألف مبروك”، وعلقت صباح الجزائري: بالتوفيق تيم العزيز”، بينما تفاعلت زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بإيموجيز عبّرت فيها عن حماسها.

وأكد الفنان طلال مارديني بأن الجمهور اعتاد على نجاح تيم حسن وإبداعه، حيث كتب في تعليقه: ”مبروك متعودين على نجاحاتك“.

فيلم الهيبة
فيلم “الهيبة” من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

تدور أحداث الفيلم حول تـورط جبل شيخ الجبل مع المافيا الروسية، حيث يُكلف بتخليص ابن مستثمر روسي خُطف في منطقة السهل وللضغط عليه يتم اختطاف ابن أخيه.

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، علماً بأن المنتج صادق الصبّاح وعد الجمهور بعمل ضخم سيحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

تيم حسن يعود إلى دراما رمضان
جدير بالذكر أن الفنان تيم حسن يعود العام المقبل إلى الدراما الرمضانية من خلال مسلسل “عاصي الزند” وهو عمل ينتمي لفئة الأعمال التاريخية من تأليف “عمر أبي سعدي” وإخراج السوري “سامر برقاوي” وإنتاج شركة الصباح.

وحسبما صرح صادق الصباح فإن المسلسل سيكون من بطولة تيم حسن، وتدور أحداثه حول شاب استطاع أن يتعامل مع الجو الإقطاعي الذي كان سائداً في الحقبة التي تدور فيها القصة.

وأضاف أنه سيجري تصوير المسلسل بين لبنان وسوريا ومن ثم في تركيا، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، على أن يتبعه موسم ثانٍ في العام الذي يليه.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر