مجموعة Christian Dior للأزياء الراقية لربيع وصيف 2021

مجموعة Christian Dior للأزياء الراقية لربيع وصيف 2021

المشهد – موضة
قدمت ماريا غراتسيا كيوري المديرة الإبداعية لدار أزياء ديور DIOR مجموعة الأزياء الراقية Haute Couture لربيع وصيف 2021 خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس Paris Haute Couture Week.
جاءت المجموعة الجديدة مستوحاة من عالم التارو السحري، ومن شغف كريستيان ديور بالفنون الإلهية وعلامات القدر، تم تقديم المجموعة عبر فيلم قصير Le Château du Tarot، من إخراج المخرج الإيطالي ماتيو جارون Matteo Garrone.

ديور
تعد بطاقات التارو من بين مفاتيح الوصول إلى العالم السحري، لاستكشاف المجهول بينما تدعو للبحث دون خوف في أعماق النفس، شعرت ماريا غراتسيا كيوري على الفور بالارتباط بهذه العوالم الخيالية وهذه اللغة المرئية التي يكون قاموسها الرمزي غنياً بالشخصيات المعقدة والرائعة.
في الأوقات غير المؤكدة التي تتميز برغبة واضحة في إعادة الاتصال بروح العالم، كانت ماريا غراتسيا كيوري ترغب في استكشاف الجمال الغامض والتعددي للتاروت في سلسلة من الفساتين التي تتميز بالتركيبات المتميزة من خلال مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021، لتكون دليل واضح على أن الأزياء الراقية لا تزال هي المنطقة النهائية للتجربة والإمكانيات.
أزياء راقية من Dior بتصاميم القرن الخامس عشر
ضمت المجموعة الجديدة سلسلة من فساتين السهرة غير العادية تتميز بتركيبات مجردة، بعضها مع أجسام مخرمة حقيقية تتخللها رسوم إيضاحية لبيترو روفو، بهذه الروح، ابتكر الفنان الروماني مجموعة بطاقات فردية تكشف فيها الشخصيات عن الطاقة الرسومية للرموز. يظهر Dior Grey في التويد والكشمير والأورجانزا على القمصان والتنانير والسراويل والكاب.
وفي الوقت نفسه، أعيد النظر في سترة البار من المخمل الأسود، وأعيد تفسير منحنياتها للتعبير عن موقف جديد.
تم تزيين سطح التارو هذا بواسطة المصور بونيفاسيو بيمبو لدوق ميلانو في القرن الخامس عشر، وهو يوضح القصة الرائعة لهذه المجموعة. تتمتع البطاقات الرائعة المزينة بالذهب والمينا والتشابك النباتي والهندسي بحضور رسمي وغامض، وتكشف عن رحلة داخلية، مثل مغامرة اكتشاف الذات، أو رحلة إلى قلب قلعة يسكنها شخصيات تجسد الأسطورة الرئيسية التي تتساءل وتشوش، وتدعو المشاهد إلى النظر إلى العالم من منظور جديد.

ديورر

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر