كومان: برشلونة ليس المرشح للقب السوبر الإسباني

كومان: برشلونة ليس المرشح للقب السوبر الإسباني

المشهد – رياضة 
يستعد برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني  اليوم  وظهر رونالد كومان، المدير الفني للبارسا في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة.
وفي مؤتمره الصحفي قبل المباراة، صرح المدرب رونالد كومان أنه لا يرى فريقه مرشحًا للمنافسة، على الرغم من كونه في حالة جيدة، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.
وأجاب عندما سئل عما إذا كان برشلونة هو الأوفر حظًا: "لا أعتقد ذلك، الأمر لا يعتمد على الشكل الحديث للفريق".
وأضاف: "ريال سوسيداد كان له بداية رائعة في الليجا، لقد شاهدت العديد من مبارياتهم ويبدو لي أنهم أحد أفضل الفرق في الليجا".
وأستطرد: "ريال سوسيداد خصم قوي، إنه فريق يريد اللعب والدفع ولديه مدرب لديه أفكار واضحة للغاية".
وتابع كومان: "مباراة الدوري كانت جيدة وممتعة للغاية، كانت أول 45 دقيقة لنا رائعة وكانت النتيجة لصالحنا، والثاني كان مختلفًا حيث ردوا وكان لدينا مشاكل، نحن فريقان نرغب في اللعب وستكون مباراة ممتعة لهذا السبب".
وأردف المدرب الهولندي: بالنسبة لي لا يوجد مرشح واضح للفوز بكأس السوبر الإسباني، لدى الفرق الأربعة المشاركة عقلية بذل قصارى جهدها للفوز باللقب".
وأكمل: "لدينا جميعًا خيارات، وكذلك نحن نريد أن نواصل الصورة التي قدمناها مؤخرًا، الفريق ينمو، إنها فرصة لإظهار إنا نسير على الطريق الصحيح".
وأكد كومان: "الأمر مهم بالنسبة لنا، برشلونة معتاد على الفوز، إنها ليست البطولة الأهم لأن هناك الدوري، ودوري الأبطال ... لكننا نريد أن نكون في النهائي".
وواصل: "هجوميًا، نحن أفضل، أولئك في خط الوسط يلعبون بشكل أفضل، لدينا مهاجمون رائعون ... والدفاع جيد أيضًا، لقد اكتسبنا الثقة".

وعن إحتمالية خوض النهائي مع ريال مدريد، علّق كومان: "أنا لا أؤيد الحديث عن النهائي قبل نصف النهائي، عليك أن تفوز ثم ترى من سيفوز في المباراة الأخرى، عليك أن تعمل، أتمنى أن نفوز، لكن عليك أن تلعب مباراة رائعة لتتأهل".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تفضل تنظيم الإعلانات والتسويق الإلكتروني على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي؟
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع
النتائج
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع