طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء

طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء

المشهد - موضة
القليل من المجوهرات لها تأثيراً كبيراً على ملابسنا، لكن الملابس الخارجية مثل المعاطف و الجواكيت الأنيقة تتطلب قواعد محددة، قد تكون هذه هي القطع الوحيدة التي تحتاجيها للتناوب في الشتاء، وسيلعب المعطف الخاص بكِ الدور الأكثر أهمية في خزانة ملابسك.  
لذا استثمري بحكمة وعلى الرغم من أن الثوب الواقي قد يغطي الزي، فمن المؤكد أنه لا ينبغي أن يخنق عامل الأناقة الخاص بكِ، بل يجب أن يرتقي به للحصول على إطلالات أنيق دائماً طوال الموسم.
تنسيق قطعة كلاسيكية بقطعة مجوهرات غير متوقعة هو سر بسيط للفتاة للحصول على مظهر أنيق بأقل مجهود عندما يتعلق الأمر بتصميم مظهرك الشتوي، حافظي على الطبقات الأساسية رتيبة وبهذه الطريقة يمكن أن تحتل أزواج المعطف والمجوهرات مركز الصدارة.
معطف ترنش مع أقراط ذهبية مكتنزة
معطف الخندق لا يتزعزع كقطعة أساسية في كل نوع من أنواع خزانة الملابس من العصرية إلى الكلاسيكية الخالدة.  
نظراً لأن هذا التصميم كلاسيكي وبسيط نسبياً، فإن ارتدائه مع أقراط جريئة يضفي عليها طاقة حديثة تماماً، قد تكون الأطواق هي الدعامة الأساسية الأخرى في خزانة ملابس كل امرأة ولكن ترقية زوج عادي مع واحدة من أكثر تكرارات في الموسم هي إشارة نمطية صغيرة ستحدث تأثيراً كبيراً في الموضة.


معطف فرو مع مجوهرات بسيطة
هناك القليل من المعاطف الفاخرة مثل معاطف فرو الشيرلينغ الممدود، خاصة في ظلال اللون الأبيض والقشدي.  
نظراً لأن فرو shearling أنيق بطبيعته، فإن الجمع بين هذه المادة الغنية بقطعة غير رسمية يضفي على الفور لمسة نهائية جديدة وشبابية تناسب أي مناسبة، من الاجتماعات إلى حفلات الأعياد.
استفيدي من حساسية الموضة العالية من خلال إقران الجزء العلوي المحايد من معطف الفرو شيرلينغ بسلسلة ذهبية بسيطة، مثل سلسلة أنيقة كلاسيكة ذهب
جاكيت منقوخ مع اكسسوارات أنيقة
تعتبر الجواكيت المصنوعة من النايلون قطعة أساسية في فصل الشتاء وقد تكون أفضل خيار لمقاومة التجميد في خزانة ملابسك.
وفي هذا الموسم، يقدم المصممون الراقيون من برادا إلى بالينسياغا خيارات تميل إلى أسلوب أكثر إلى التزلج.  
جربي إقران الجاكيت أو المعطف المنفوخ للموسم الجديد الخاص بكِ بألماس النهار المتلألئ للحصول على مظهر ينقلك من الصباح إلى الليل بأحدث صيحات الموضة والدفء المطلق، إنه المزيج المثالي بين الأسلوب والتطبيق العملي.
سترة بليزر مع قلادات متعددة
طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء استكملي خط العنق الرجالي مع مجموعة أنثوية من المجوهرات.
قومي بتوجيه مجموعتك الخاصة مع مجموعة متنوعة من القلادات المزينة وقلادات ميدالية، ثبّتي المزيج مع عقد التنس الماسي المفضل لدى فتيات الموضة.
معاطف مع أقراط كبيرة الحجم
معاطف مع أقراط كبيرة الحجم المعاطف بدون ياقة هي الإطار المثالي لبعض الأقراط الأنيقة الجديدة لهذا الموسم، القطع المزخرفة هي لون كريمي كلاسيكي بدون ياقة مصنوع من الفراء الصناعي.
ولكن إذا كنتِ تبحثين عن تنوع أكثر تميزاً، فإن المعاطف الفضفاضة والقماش الغني سيكون رائعاً، كلاهما خيارات متعددة الاستخدامات ستعمل مع كل شيء من الجينز والقميص إلى ثوب المساء خلال موسم الأعياد.  
اصنعي بياناً مع المجوهرات الراقية مثل أقراط مرصعة باللؤلؤ، حزمة الأقراط الذهبية هذه تضاعف التأثير من خلال إبراز الؤلؤة، مما يسمح بمظهر شديد التنوع.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر