أودي A3 2020: سيارة سيدان فاخرة مليئة بالمزايا (صور)

أودي A3 2020: سيارة سيدان فاخرة مليئة بالمزايا (صور)

نظرة عامة
على الرغم من اقتربه من نهاية دورة حياته  إلا أن الجيل الحالي من أودي A3 -الذي تم طرحه منذ عام 2015 - يظل اختياراً قوياً في فئة سيارات السيدان الفاخرة الصغيرة والسبب يعود لميزاتها المتطورة من كل النواحي. هناك ما يكفي من الأناقة والأداء والراحة  لتجعلك تشعر أنك تحصل على قيمة أموالك. وعلى عكس بعض سيارات Audi السيدان ، فهي متوفرة بالدفع الأمامي والدفع الرباعي.
 
لم تضف أودي شيئاً جديداً إلى A3 لعام 2020. بدلاً من ذلك  اعتمدت على تعديل شامل لموديلات وميزات A3 لإبقاء المشترين مهتمين وقامت الشركة بتقليص الموديلات من أربعة إلى اثنين لعام 2020 . ومع ذلك ، فإن ميزات A3 هي نفسها بشكل أساسي. كما أوقفت أودي السيارة A3 المكشوفة بطيئة البيع.

موديلات أودي A3
بالنسبة لعام 2020 ، تخلصت أودي من طراز كابريوليه (المكشوف) ، ولم يتبق سوى سيارة السيدان ، والتي يتم تقديمها كسيارة تعمل بدفع العجلات الأمامية (A3 Sport) أو  Quattro للدفع الرباعي (S line) ، ويتوفر كلا تكوينات الدفع في طرازين: Premium و Premium Plus


تعمل جميع سيارات Audi A3s بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني. سيارة A3 Sport التي تعمل بالدفع  الأمامي  تم تصنيفها عند 184 حصان بينما يوفر الموديل   S line الذي يعمل بالدفع الرباعي مزيدا من القوة عند 228 حصان. وكلا الطرازين مزود بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

الاستغناء عن الموديل الأساسي للعام الماضي (المسمى Titanium) جعل الموديل Premium  الطراز الأساسي لعام 2020. وهو مجهزة جيداً بعجلات مقاس 18 إنش وتشغيل ودخول بدون مفتاح و Audi Drive Select ، الاسم  التجاري لأوضاع القيادة القابلة للتعديل من أودي . تشمل الميزات التقنية في الموديل الأساسي التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto والتحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ. كما تحتوي على مقاعد جلدية ومقاعد أمامية مدفأة.

يضيف  الإصدار Premium Plus مجموعة متنوعة من ميزات التكنولوجيا والسلامة الإضافية. تشمل النقاط البارزة مراقبة النقاط  العمياء مع التنبيه عن حركة المرور وحساسات لركن السيارات.  بالإضافة للشحن  اللاسلكي ونظام الصوت  ماركة Bang & Olufsen 

تضيف حزمة مساعدة السائق   الاختيارية في موديلات Premium Plus ميزات الحفاظ على حارة القيادة، ومثبت السرعة التكيفي ونظام مساعدة ركن السيارة والذي يتحكم في توجيه المقود أثناء ركن السيارة. تتوفر حزمة الملاحة مع الإصدار Premium Plus فقط والتي تضيف نظام ملاحة  بالإضافة إلى مجموعة أدوات قمرة القيادة الافتراضية عالية الدقة من أودي.

السعر يبدأ من 33.000$


2020 Audi A3


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني