فورد تعيد برونكو 2021 إلى الإنتاج بعد 20 عاماً (صور)

فورد تعيد برونكو 2021 إلى الإنتاج بعد 20 عاماً (صور)

المشهد - محركات
بعد غياب يزيد عن 20 عاما، تصل سيارة الدفع الرباعي 2021 Ford Bronco إلى وكلاء فورد في ربيع عام 2021. برونكو الجديد تستمد الكثير من أسلوبها وروحها من طراز برونكو الأصلي عام 1966وتنافس اثنتين من أيقونات الطرق الوعرة، جيب رانجلر ولاند روفر ديفندر.

ستأتي 2021 Bronco بطرازين (ببابين وأربعة أبواب)، هناك أيضاً موديل Bronco Sport. الذي يستند على الطراز Ford Escape كروس أوفر.

ما يميز برونكو الجديدة عن منافسيها، وعن أي مركبة أخرى هو طبيعتها القابلة للتخصيص حيث يمكنك إزالة أجزاء الجسم والرفارف والأبواب بسهولة نسبية، وهناك الكثير من نقاط التثبيت الصلبة الخفية لإضافة الإكسسوارات التي تناسبك وبطبيعة الحال فإن Bronco لديها جميع الميزات التي تجعلها مناسبة للطرقات الوعرة.

المحرك وناقل السرعة

المحرك الأساسي لكل من الطرازين هو محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر يولد قوة 270 حصاناً وعزم دوران يبلغ 420 نيوتن.متر . هذه القوة كافية لبرونكو ذات البابين. بالنسبة للطراز ذو الأبواب الأربعة الأكبر والأثقل فمن المناسب الحصول على المحرك V6 سعة 2.7 لتر. والذي يولد قوة 310 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يمكن الحصول على Bronco بناقل حركة يدوي من سبع سرعات. حيث يتم تقديم ناقل الحركة هذا مع المحرك الأساسي فقط. أما ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 10 سرعات فهو اختياري للمحرك المكون من 4 أسطوانات وقياسي في المحرك V6

التكنولوجيا وأنظمة مساعدة السائق

في حين أن تصميم Bronco له طابع قديم ، فإن السيارة مجهزة بالكثير من الميزات التقنية الحديثة. بالإضافة إلى أحدث نظام للمعلومات والترفيه من فورد (Sync 4) و التوافق اللاسلكي مع Apple CarPlay و Android Auto ، وميزات الأمان المتقدمة النموذجية ، هناك الكثير من الأنظمة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من مغامراتك على الطرق الوعرة. يعمل نظام الملاحة ، على سبيل المثال ، عندما تكون على الطرق الوعرة ويعرض توصيات المسار، يمكن أن تساعد الكاميرات الموضوعة بشكل استراتيجي في التخلص من الكثير من التخمين عند اختيار الطريق الصحيح . يوجد أيضا خيار للكاميرات لعرض التضاريس أمام كل إطار بشكل منفرد.

تشمل التكنولوجيا الإضافية نظام المساعدة في الانعطاف Trail Turn Assist ويسمح لـ Bronco بتجاوز منعطفات حادة جداً عن طريق فرملة العجلة الداخلية لتدور السيارة حولها تقريباً.
السعر  يبدأ من 30.000$


2021 Ford Bronco


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني