عودة الدوري وطموح تشريني للقب

عودة الدوري وطموح تشريني للقب

المشهد – رياضة 

 من المنطقي القول، ونحن ننتظر عودة الدوري، إن فريق تشرين هو الأقرب إلى التتويج باللقب الثمين والغائب عن خزائنه منذ فترة طويلة، ذلك أنه ينفرد بالصدارة، في ختام المرحلة الأخيرة قبل التوقف، برصيد تسع وثلاثين نقطة متقدماً بفارق ست نقاط عن الوصيف الوثباوي، بعد أن قدم مستوى أكثر توازناً خلال الذهاب والمراحل الثلاث التي أقيمت من الإياب، وتمكن من الفوز باثنتي عشرة مباراة وتعادل باثنتين وخسر واحدة..
ويعرف متابعو الدوري أن الفريق قد ظهر بصورة مميزة خلال المواسم القليلة الماضية وكان قريباً من اللقب لكن الأمتار القليلة الأخيرة كانت تقف دون الطموح لأسباب عديدة، وهو اليوم بمساندة جمهوره الكبير والجميل يبدو أكثر استعداداً وتصميماً، من الناحية الفنية والنفسية، للمتابعة في تحقيق طموحه ونيل اللقب لتتويج موسمه الكروي الذي ظهر خلاله بصورة قوية مع نخبة من اللاعبين الذين يشكلون ثقلاً نوعياً في الميدان الكروي المحلي..
طموح وثباوي
ذلك لا يعني أن المنافسة ستكون سهلة بل على العكس تماماً فهناك ثلاثون نقطة في الميدان سترفع من وتيرة التحدي كثيراً خاصة بالنسبة للوثبة الذي يطارد المتصدر من موقعه في الوصافة ومن ثقته بنفسه المتزايدة والتي ظهرت بشكل طيب خلال مبارياته بشكل عام، كما أنه الفريق الذي ألحق الخسارة الوحيدة بالبحارة، وفارق النقاط الست يمكن الرهان على تجاوزه في المراحل القادمة حيث الفرصة متاحة لذلك إذا تعرض تشرين لأكثر من تعثر وهو أمر نراه بعيداً لكنه على الورق ممكن..
على خط المنافسة
فريقا الجيش وحطين، صاحبا المركزين الثالث والرابع برصيد ثلاثين نقطة لكل منهما، يتطلعان إلى المنافسة من موقع القوة والجدارة على الرغم من تباين المستوى أحياتاً..
زعيم الأندية السورية يمتلك الكثير من الأوراق والخبرة ليبقى على خط المنافسة حتى النهاية وقد شهدت المراحل الأخيرة من الدوري بعضاً من ملامح ثقة الفريق بنفسه واستعادته التوازن المطلوب وتحقيق النتائج الإيجابية، وبالتالي سيكون جاهزاً لمرحلة أكثر إثارة من المنافسات..
وبدوره حطين الرابع يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين القادرين على مقارعة الكبار لكنه افتقد خلال مراحل عديدة، بعد انطلاقة طيبة، التوازن في الأداء والنتائج إلى حين استعادتهما ودخوله من جديد على خط المنافسة.
 
المصدر – جريدة الثورة – غسان شما  
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر